صورة وخبر عن حزب الله ( الدجال ) .... وتعليق !

من الطبيعي أن يأتي زمان على الناس يكون في الأمين خائن ، والخائن أمينا ، والبطل جبانا والجبان بطلا !

ومما حدثت به الروايات عن المعصوم عليه الصلاة والسلام وآله ، خروج الدجال ، صاحب الحملة الاعلامية الفضيعة التي أخبر أنها ستستطيع أن تضل خواص وخلص المؤمنين بسبب البث الرهيب التي تقذف به بين العوام والخوص من تشويش وتزيين لوجه الدجال .

والأعور الدجال وإن كان حقيقة إلا أن هذه الصفات تنطبق على اتبعاه من الدجاجلة الذين يخدعون الناس بفرقعات اعلامية وخطب رنانة انجرف خلفها لفيف من العوام والبسطاء بل لفيف من الخواص !

لم يكن حزب الشيطان أو حزب الدجال باستثناء عن صفات قائده الروحي الأعور الدجال ، بل هو ممهد وهو أحد الارهاصات التي راح تمهد لخروج دجال الرافضة ( المهدي العسكري ) .

ولم يكن غريبا ما صرح به سفير سوريا ( البلد الذي يقف ويدعم حزب الدجال ) مخائيل وهبي بقوله :

(  إن اسرائيل تبادلت اسرارا ومعلومات مع مقاتلي حزب الله – الدجال – وان الجانبين توصلا الى مذكرة تفاهم في ابريل نيسان الحالي تتعلق بمزارع شبعا الحدودية المحتلة )

 ولكن الغريب … الذي يجب أن يتوقف عنده هو ما يلي :

 

- نفي حزب الله لحقيقة هذا التقرير !

- ايضا نفي اسرائيل لأي علاقات مع حزب الله !

وأي مطلع بسيط على الساحة السياسية يجد أن اسرائيل دائما ما تحرص على نشر الأخبار الكاذبة أو زيادة الاخبار الحقيقة عن تعاون بلدان حربية أو احزاب عربية معها !

إلا هنا … تنكر أي تعاون مع حزب الله !

كم ادعت اسرائيل على حماس الإسلامية وكذبت على قادتها بوجود علاقات بينهم وبين الكيان الصهيوني ، وكم لفقت أخبارا على الشيخ يوسف القرضاوي باجازته لوجود المكتب الاسرائيلي في قطر ، وكم استغل رئيس وزراء اسرائيل فتوى العلامة سماحة الشيخ ابن باز عن الصلح المطلق فزوره بأنه صلح دائم ، وكم وكم وكم !

فلو كانت اسرئيل عدوة حقيقية لحزب الله كما يزعم المستشار اليهودي ( اورين ديفيد ) ألم يكن في صالح اسرائيل ضرب سمعة حزب الله بين المسلمين ونشر الشائعات عنه والاكاذيب كي تتزلزل صورته عند من يناصره ويدعمه ؟

حزب الله … يحاول اليهود أن يخفوا علاقتهم معه ، راضين بوجود علاقات سرية وغاية في التكتم مع حزب الدجال !

هذه اسئلة تحتاج الى بيان كي يظهر الوجه الحقيقي للأعور الدجال حزب الشيطان .

وإليكم هذه الحقائق والتوثيقات :

(1)  كانت دولة ايران من اوائل الدول التي اعترفت بالكيان اليهودي سنة 1948م بقيادة القادة الشيعيين من ملوك ايران ...فاين علماء الشيعة ؟؟

(2)  صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة في نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا :

(ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو )" جريدة هارتس اليهودية / /6/1997"

(3)  يقول الصحفي اليهودي (اوري شمحوني ) :

( ان ايران دولة اقليمية ولنا الكثير من المصالح الاستراتيجية معها ، فايران تؤثر على مجريات الاحداث وبالتاكيد على ماسيجري في المستقبل ، ان التهديد الجاثم على ايران لا ياتيها من ناحيتنا بل من الدول العربية المجاورة !فاسرائيل لم تكن ابدا ولن تكن عدوا لايران )

 " صحيفة معاريف اليهودية / 23 /9/1997)

(4) اصدرت حكومة نتنياهو امر يقضي بمنع النشر عن اي تعاون عسكري او تجاري او زراعي بين اسرائيل وايران .

وجاء هذا المنع لتغطية فضيحة رجل الاعمال اليهودي ( ناحوم منبار ) المتورط بتصدير مواد كيماوية الى ايران ..

والذي تعد هذه الفضيحة حطرا يلحق باسرائيل وعلاقاتها الخارجية .وقد ادانت محكمة تل ابيب رجل الاعمال اليهودي بالتورط في تزويد ايران ب 50 طنا من المواد الكيماوية لصنع غاز الخردل السام .

وقد تقدم المحامي اليهودي (امنون زخروني ) بطلب بالتحقيق مع جهات عسكرية واستخباراتية اخرى زودت ايران بكميات كبيرة من الاسلحة ايام حرب الخليج الاولى ." الشرق الاوسط / العدد (7359) "

 (5) قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف ) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي - قامت شركته ما بين (1992-1994) ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران .

وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية .

" صحيفة هاريس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "

(6)  ونقلت جريد الحياة بعدده (13070) نقلا عن كتاب الموساد للعميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية (ريتشارد توملينسون) :

وثائق تدين جهاز الموساد لتزويده ايران بمواد كيماوية .

(7)  بقيت قضية حزب الله ... وما ادراك ما حزب الله ؟؟

ارى انه من البديهي عند الشيعة ان ايران الدولة الشيعية على خلاف كبير بين قيادات حزب الله الامر الذي وصل الى اغتيال فاشل للشيخ فضل الله .ثم الذي يلاحظ نشاطات حزب الله يرى انها تقتصر على الجانب الدفاعي وهو امر يفعله اليهود والنصارى وكل احد تستعمر بلده .

والذي يؤكد ان وجود حزب الله لا يشك خطرا لاسرائيل ان اسرائيل باستطاعتها ان تدمر بنيته التحتية وتشل حركته !

كيف لا وهي التي استطاعة ان تسخر اذنابها من العملاء لقمع تواجدات حركة حماس والجهاد في غزة وفي الاردن ..

وهي التي استطاعة ان تخمد الانتفاضة عن طريق عملائها !

ثم الذي يرى التسلح الضخم الذي يمتلكه حزب الله يساوره الشك خاصه وان ضحايا حزب الله من اليهود يعدون على الاصابع !!

يقول الصحفي اليهودي (يوسي مليمان ) ( في كل الاحوال فان من غير المحتمل ان تقوم اسرائيل بهجوم على المفاعلات الايرانية وقد اكد عدد كبير من الخبراء تشكيكهم بان ايران - بالرغم من حملاتها الكلامية - تعتبر اسرائيل عدوا لها . وان الشيء الاكثر احتمال هوم ان الرؤوس النووية الايرانية هي موجهة للعرب )

" نقلا عن لوس انجلس تايمز... جريدة الانباء العدد (7931) "

فالمسألة لعبة سياسية تطبخ في الخفاء على منهج الباطنية .

(8)  حزب امل الشيعي !!نشرت مجلة (الايكونومست) البريطانية في نهاية الشهر السابع من سنة 1982 ان 2000 من مقاتلي امل الشيعي انضموا الى قوات مليشيا سعد حداد المسيحي .

وذكرت وكالة رويتر 1/7/1982 ان القوات الصهيونية لما دخلت بلدة النبطية لم تسمح الا لحزب امل بالاحتفاظ بمواقعه وكامل اسلحته ؟؟

ويقول احد كبار الزعماء الشيعيين من حزب امل (حيدر الدايخ ) :

(  كنا نحمل السلام في وجه اسرائيل ولكن اسرائيل فتحت ذراحيها لنا واحبت مساعدتنا .لقد ساعدتنا اسرائيل على اقتلاع الارهاب الفلسطيني (الوهابي ) من الجنوب )

" لقاء صحفي مع حيدر اجرته مجلة الاسبوع العربي 24/10/1983

يقول ضابط اسرائيلي من المخابرات :

)  ان العلاقة بين اسرائيل والسكان اللبنانيين الشيعة غير مشروطة بوجود المنطقة الامنية ، ولذلك قامت اسرائيل برعاية العناصر الشيعية وخلقة معهم نوعا من التفاهم للقضاء على التواجد الفلسطيني والذي هو امتداد للدعم الداخلي لحركتي حماس والجهاد(

" صحيفة معاريف اليهودية 8/9/1997 "

واخيرا نقول :

ليس بمستغرب على الشيعة ابناء عبدالله بن سبأ التعاون مع اجدادهم ...

هذا حق شريعي لهم .

 
السلام عليكم ورحمة الله    عزيزي الزائر الكريم    نرجوا مراسلتنا في حالة وجود أي ملاحظات على الموقع أو على اي روابط غير صالحة

بريد الإلكترونى

truthshi3a@gmail.com

لاتنسونا من صالح دعائكم في ظهر الغيب
جمع وإعداد مسلم يرجو عفو ربه
حقوق النشر والتوزيع © محفوظة لكل مسلم
المغرب 2007